أخبار الفن

التفاصيل الكاملة لوفاة الفنانة جالا فهمي والسبب الحقيقي لوفاتها

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
أثار خبر وفاة الفنانة جالا فهمي حالة من الجدل الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن أخيها وفاتها عبر “فيسبوك”، منذ قليل مما أصاب العديد بحالة من الذهول بسبب موتها المفاجئ.
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الخبر علي السوشيال ميديا، وتداولت أقاويل بين عدد من المصادر المقربة منها أن لا يوجد سبب محدد للوفاة حتى الأن وخاصة أنها كانت بصحة جيدا مؤخرا في أحدث ظهور لها.

والبعض الأخر، أكد أنها تعرضت لأزمة صحية مفاجئة منذ عدة أيام أدت إلى حدوث مضاعفات جعلتها ترحل وسط ذهول العديد من جمهورها ومحبيها.

كشف الفنان أشرف زكي، التفاصيل الكاملة والنهائية لموعد ومكان تشييع جنازة الفنانة جالا فهمي، مؤكدا أن الجنازة ستقام اليوم الأحد في مسجد مصطفى محمود، بعد صلاة الظهر، بحضور ابنها الوحيد عمر خيرت، وبنفس الوقت كشف التقرير الطبي الصادر لاستخراج تصريح الوفاة عن الأسباب الحقيقية لوفاتها.
وحسب التقرير الرسمي توفت الفنانة جالا فهمي في مستشفى السلام بالمهندسين ، إثر إصابتها بـهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب بالإضافة إلى فشل تنفس حاد أدى لتوقف عضلة القلب واضطراب شديد في الوعي أدى للوفاة.

واثارت زميلتها الفنانة وفاء سالم الكثير من الجدل بعدما وصفت رحيل جالا فهمي ب”القتل” وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: القتل بلا رحمة أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت”.

أضافت:” حيروحوا من ربنا فين.. إنه العدل.. إنها الآن في سلام.. هل هم في سلام ؟.. لم يرحموا روحها الطيبة.. لكن الرحمة هي الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى