أخبار الفن

القصة الكاملة لتفاصيل أزمة الفنانة علا غانم مع زوجها … ضرب وطرد واتهامات زوجها لها بتعاطي المخدرات

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من مواقع التواصل الإجتماعي أخبار عن الفنانة علا غانم حيث طلبت استغاثة وأن بلطجية قاموا بطردها من منزلها …وذلك خلال الساعات الماضية أثارت الفنانة علا غانم جدلا كبيرا بعدما كشفت عن أزمة تمر بها مع زوجها.

حيث أن الفنانة علا غانم قامت في يوم الإثنين 6 فبراير بنشر منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وكانت تستغيث فيه وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطردت من منزلها.

ثم بعد ذلك قامت بالتوضيح في تصريحات صحفية إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم “الروب” وذلك في منتصف الليل.

وذكرت الفنانة علا غانم أن لديها مشكلة كبيرة مع زوجها منذ فترة طويلة، حتى أنها رفعت قضية خلع لكن بسبب سفرها وتواجدها لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية لم تنته هذه القضية.

وبعد ساعات قليلة بدأت رواية أخرى تظهر حول ما حدث حيث ظهر زوج الفنانة علا غانم علي مواقع التواصل الإجتماعي ليروي حقيقة ما حدث وتفاصيل الخلاف بينهما
حيث أنه لم يسكت زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب على ما قيل في حقه من اتهامات، وقام بحق الرد وذلك في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” علي قناة الحدث اليوم وقال : “ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا ومن علا نفسها”.

وقال زوج علا لم تكن في طبيعتها، وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية حملوني ورموني على الأبواب وجروني على الأرض”.

واتهم عبد العزيز لبيب زوجته علا غانم : “علا تتعاطى مخدرات أو تحت تأثير مشروبات، وأتمنى المحققين أو النيابة تجري تحليل لها اليوم بالذات، وأنا عملت محضر وروحنا النيابة”.

وصرح محامي عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، حيث كشف تفاصيل أخرى عما حدث وقال في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “آخر النهار” عبر قناة النهار: “الأستاذ عبد العزيز زوج الفنانة علا غانم تعرض للضرب بالشوم منها ومن والدتها، وتوجه للمستشفى بعد إصابته بجرح قطعي في الوجه والأيدي بطول 6 سنتيمترات”.

وصرح وقال أنه “يوجد تقرير طبي من المستشفى بحالة زوج علا غانم، وتم عمل محضر جنح، وقامت جهات الشرطة باصطحاب جميع الأطراف للنيابة للتحقيق معهم، بعد الواقعة التي حدثت في الفيلا مسكن الزوجية الخاص بهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى