العناية بالجسم

الملح وزيت جونسون / كنز رباني عظيم لتفتيح وتبيض الجسم البشرة تجعلها كازجاج من اول استعمال

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
يعمل زيت جونسون على ترطيب البشرة بشكل كبير، بالإضافة إلى منح الجسم النعومة والترطيب التي يحتاجها، ومنح الجسم رائحة جميلة. زيت جونسون من الزيوت المصممة للإستخدام من قِبل الأطفال، كما يستخدمه أيضًا الكبار لما له من الفوائد كثيرة التي يعطيها للجسم والبشرة. لا تقف استخداماته فقط على الجسم والبشرة، ولكن له فوائد خاصة على الشعر، فهو يعمل على حفظ نعومة و لمعان الشعر. وأيضاً يتم إستخدامه كسيروم للشعر قبل استخدام السيشوار للحفاظ عليه من التقصف، الناتج عن تعرض الشعر للحرارة.

فوائد زيت جونسون للجسم
زيت الأطفال المعطر من المنتجات الأساسية التي لا غنى لكِ عنها للعناية بجمالك. إضافةً إلى تكلفته المنخفضة والتي تناسب الجميع، يقدم لك زيت جونسون كثيرًا من الفوائد الجمالية لعلاج جميع المشكلات الشائعة التي تواجه النساء.

الترطيب العميق للبشرة: سواء كانت بشرتك جافة أو حساسة، فإن زيت الأطفال هو المرطب المثالي الذي يمكنكِ استخدامه. يحتوي زيت جونسون على نسبة هائلة من المكونات الطبيعية التي تساعد على تلطيف البشرة الحساسة وتهدئة التهاباتها. التركيبة الغنية تعمل على اختراق الجلد بعمق واستعادة الرطوبة. ضعي زيت الأطفال على بشرة نظيفة ودلكيها برفق لتمتص بشكل أفضل.

علاج تشققات الكعبين: لاحتوائه على فيتامين هـ، يساعد زيت جونسون على علاج الكعوب المتشققة وتعيمها. فيعمل على ترطيب القدمين بعمق. استخدميه يوميًا لترطيب القدمين قبل الذهاب للنوم، لكن ينصح بتسخينه قليلًا واستخدامه دافئًا على المناطق المرغوبة. كما ننصحكِ بعمل باديكير للقدمين بشكل منتظم لإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة وسرعة امتصاص العناصر المرطبة.

إزالة الماكياج: لا تساعد التركيبة المغذية لزيت الأطفال على ترطيب البشرة وتحسين صحتها فقط، بل يمكن استخدامها كذلك لإزالة الماكياج تمامًا. بدلًا من شراء مستحضرات إزالة الماكياج بأسعارها الباهظة، ضعي قطرة من زيت جونسون على قطعة من القطن واستخدميها لإزالة آثار الماكياج على الوجه والعيون ليترك بشرتك أكثر نعومة ونقاءً.

العناية بطبقة الجلد المحيطة بالأظافر: العناية باليدين والأظافر من الأمور الأساسية خلال روتينك المنتظم للعناية. استخدمي زيت جونسون لتدليك الجلد المحيط بالأظافر وترطيبه بشكل جيد، كما يضيف لمعة مميزة إلى أظافرك كذلك

تقشير الشفاه: يساعد زيت جونسون على ترطيب الشفاه الجافة وتنعيمها وحمايتها من التشققات المزعجة. اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الأطفال مع نصف ملعقة صغيرة من السكر وبضع قطرات من عصير الليمون واستخدميه لفرك شفتيكِ قبل النوم يوميًا لإزالة الجلد الميت.

إزالة الشعر الزائد: تلجأ كثيرات إلى استخدام الشفرات لإزالة الشعر الزائد من الجسم. يمكن استخدام زيت جونسون كبديل لجل الحلاقة أو الصابون ليساعد على مرور الشفرات بسهولة وترطيب الجلد لتجنب الجروح، كما يمكنكِ استخدامه بعد استخدام الشمع لإزالة الشعر، فيساعد على التخلص من أي بقايا للشمع على الجسم.

زيت الاستحمام: يساعد زيت جونسون على ترطيب الجسم بعد الاستحمام أو في أثنائه كذلك. يمكنكِ إضافة كمية مناسبة من زيت جونسون داخل حوض الاستحمام لتنعيم البشرة الجافة في الشتاء.

ترطيب الشعر وفروة الرأس: يساعد زيت جونسون على عمل حاجز لمنع فقدان الرطوبة على الشعر وفروة الرأس، ما يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية عند تجفيف الشعر أو تصفيفه. كما يساعد كذلك على فك التشابكات بسهولة.


زر الذهاب إلى الأعلى