أخبار الفن

بالصور أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد أخبار حملها من حسام حبيب

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تجاهلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأخبار التي انتشرت حول حملها من طليقها الفنان حسام حبيب وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف.
وقالت تقارير إخبارية إن المفاجأة كانت حركة قام بها العريس بوضع يده على بطنها ليشير للمصور بالتقاط صورة له -وهي حركة عادة تحدث لإظهار حمل المرأة – ما فجر الكثير من الجدل.

حيث نشرت شيرين على حسابها عبر انستجرام، صورة قديمة لها موجهة من خلالها سؤالا إلى ابنتيها “هنا” و”مريم” حول هدايا عيد الأم.

وعلقت ” حتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 2 أيام هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم”.
وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفل زفاف في قصر البارون وظهرت مندمجة لحد كبير مع العروسين لكن بعض نشطاء التواصل الاجتماعي أكدوا أنها حامل.

وكانت الفنان شيرين قد انفصلت مؤخرا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وتصدرت التريند بعد هذا الأمر.

وهنَّأت شيرين العروسين لينا وأحمد، اللذين أعاداها للغناء في حفلات الزفاف بعد تغيب سنوات، مشيرةً إلى أن العريس هو أحد متابعيها منذ سنوات.

وقالت، أمس، عبر حسابها الشخصي في «تويتر»: «مبروك لينا وأحمد، بارك الله لكما، وربنا يسعدكم، شكراً يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجاة دي».

وأضافت: «مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة. شكراً يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة أني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم».

يُذكر أن جدلاً واسعاً أثير حول الحفل الذي غنَّت فيه شيرين عبد الوهاب أول من أمس، بسبب احتفاء العريس الشديد بها، وانتشرت شائعات تفيد بأنه ابن شقيقتها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى