أخبار الفن

بالفيديو – بعد غياب 38 سنة.. بطلة “هند والدكتور نعمان” تعود للأضواء ..شاهدوا كيف أصبح شكلها

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
بعد فترة غياب طويلة امتدت لأكثر من 38 سنة عن الظهور، عادت بطلة مسلسل “هند والدكتور نعمان، الطفلة ليزا، للأضواء من جديد، وذلك بعدما اختفت عن الأنظار تماماً بعد المسلسل، ولم تظهر في أعمال أو لقاءات تليفزيونية، وبعد كل هذه السنوات عادت للظهور من جديد.

وجاء ظهور ليزا، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، حيث قالت: “لا أصدق أن الجمهور لا زال يتذكرني، أنا لم أشاهد المسلسل منذ سنوات طويلة، لا أشاهد حتى التلفزيون، وشرف كبير لي أن الجمهور لا زال يتذكرني، أشكركم”.

وتابعت: “أنا تركت مصر عام 1989، ومن وقتها وأنا أعيش في كاليفورنيا ولم أزر مصر ولا مرة، واشتقت لمصر وناسها كثيراً والطعمية والبحر الأحمر، اشتقت للأكل المصري كثيراً الفول والفلافل والبط، وكل شيء”.



وأضافت: “تزوجت ولدي توأم يوسف وجانا هما ليسا أطفالاً، أطول مني الآن، عندما تركت مصر كان عمري 12 عاماً وتزوجت مبكراً عام 1997، في البداية كنت أفكر في العودة إلى مصر والاستقرار بها، لكن كنت حاملاً في طفليّ وهما أهم شيء في حياتي”.

وأنهت حديثها، قائلة: “والدتي توفيت وأنا طفلة صغيرة لذا كان أكبر أحلامي أن أصبح أمًّا، وعندما أنجبت لم أفكر في نفسي وأصبحا كل حياتي”.

يذكر أن مسلسل “هند والدكتور نعمان” تم عرضه عام 1984، بطولة كمال الشناوي وليزا وأحمد راتب ومجدي وهبة وحسين الشربيني وسلوى خطاب، تأليف لينين الرملي وإخراج رائد لبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى