أخبار الفن

بالفيديو – رقصة ياسمين رئيس تشعل حفل زفاف شام الذهبي ..وتخطف الأنظار بإطلالة مثيرة

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تصدر حفل زفاف شام الذهبي أبنة المطربة أصالة التريند أمس، والذي شهد العديد من الفعاليات بحضور الكثير من نجوم الفن والتي كانت أبرزهم ياسمين رئيس، وأُقيم بأحد الفنادق بالقاهرة وكانت مطلة على الأهرامات.
وظهرت خلال حفل الزفاف الفنانة ياسمين رئيس الذي يعتبر أول ظهور لها بعد أزمة طلاقها من هادي الباجور، وتداول عدد من رواد التواصل الإجتماعي العديد من الصور لها في حفل الزفاف، ووصفوا إطلالتها بانها اطلالة مثيرة وجريئة الأمر الذي أثار كثير من الجدل حولها بشكل كبير.
حيث كانت ردود الفعل مهاجمة بشكل كبير للفنانة ياسمين رئيس لأن الفستان كان مكشوف بشكل كامل في منطقة الصدر، هذا الأمر الذي جعلها تتعرض لإنتقادات كثيرة و حادة علي مواقع التواصل الإجتماعي .
وكانت التعليقات علي مواقع التواصل الأجتماعي : ايه المنظر ده لا حول ولا قوة الا بالله، وقال تعليق آخر: ده العمره الاخيرة مفاتش عليها شهر، وقال أحد التعليقات الأخرى: العروسة هي المحتشمة الوحيدة في فرحها.



وأقيم حفل الزفاف الجمعة 25 مارس، في فندق مينا هاوس، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضوره مثل إليسا وتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وعمرو يوسف ومنى زكي ورامي صبري ورضوى الشربيني وجيسيكا عازار وليلى وملك أحمد زاهر ودرة وزوجها وجومان مراد وزوجها وجمال سليمان وغيرهم.
وقدمت إليسا دويتو غنائيا مع أصالة لأغنية “راجعين يا هوى” للنجمة فيروز، و”لولا الملامة” للنجمة وردة، حيث رقصت النجمة اللبنانية على أنغام “لولا الملامة” بمشاركة العروس ووالدتها.

كما أمسكت إليسا خلال حفل الزفاف ببوكيه الورد من العروس كفأل خير أنها العروس المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى