أخبار الفن

بالفيديو في رسالة مؤثرة أمنية الفنان سمير صبري قبل وفاته: “أطلب الوقوف جانبي وساعدوني في علاجي”

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
سمير صبري يواجه أزمة صحية خلال الفترة الحالية وأجرى مكالمة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يعرض على قناة mbc مصر، طلب فيها الفنان المصري مساندته في الأزمة ودعمه.
سمير صبري يطلب دعمه في أزمته الصحية
سمير صبري أكد في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنه سوف يخضع لعملية دقيقة بالقلب في مستشفى بالقاهرة، وأوضح أنه يعاني من وضع صحي متأزم منذ عام ونصف، وأنه في حاجة للمساندة والدعم ممن حوله وأن يساعدوه في علاجه خلال هذه الفترة.
فقال الفنان سمير صبري: “سوف أجري عملية دقيقة في القلب بعد عام ونصف من خضوعي للعلاج الكيماوي، كل ما أطلبه هو الوقوف جانبي والمساعدة في علاجي أريد أن أكون تحت رعاية عمرو أديب وقف بجواري”.



سمير صبري يكشف عن مساندة النجوم له في المستشفى
سمير صبري أكد أن أصدقائه من نجوم الوسط الفني يتواجدون بشكل مستمر معه ويأتون لزيارته في المستشفى ومن بينهم الفنان حسين فهمي، ونيللي، وميرفت أمين، كما أشار أن كل من الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم تحرصان على زيارته بشكل يومي رغم ظروفهما النفسية الصعبة بعد رحيل والديهما وأن الجميع يحرص على الاطمئنان على حالته ووضعه الصحي.

فقال الفنان سمير صبري: “الجميع جاء لزيارتي إيمي ودنيا سمير غانم رغم ظروفهما الصعبة لا يمر يوم إلا ويزورني في المستشفى، كما يأتي لزيارتي كل من الفنان حسين فهمي وميرفت أمين، ونيللي”، وكان قد تردد في الساعات الماضية على صدور قرار بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة المصرية وذلك بعد مكالمته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى