أخبار الفن

بالفيديو .. لأول مرة دينا الشربيني تتحدث عن انفصالها عن عمرو دياب

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
في لقاء أجرته ببرنامج “أدينا بندردش”، مع الإعلامية المصرية شيرين عرفة، تحدثت دينا الشربيني بشكل مقتضب للغاية عن علاقتها بعمرو دياب الملقب بـ”الهضبة”، لكنها لم تذكر كلمة واحدة تثبت بشكل قاطع إن كان الأمر زواجا أو ارتباطا عاطفيا.

وتطرقت إلى هجوم البعض عليها وانتقادها، مشيرة إلى أن ما كان يهمها في الأمر هو عائلتها التي كانت تشعر بالضيق من كثرة الانتقادات في بعض الأحيان.
وعلقت الفنانة دينا الشربيني في البرنامج لأول مرة على جدل علاقتها بعمرو دياب، وقالت إنها تعرضت لانتقادات كبيرة في العامين الأخيرين، ولكنها كانت لا تتأثر بها وتأخذها على محمل السخرية أحياناً، لأنها قررت في فترة من حياتها عدم الاستماع لما يقال عنها خاصة الجانب السلبي والانتقادات، وكذلك لكرهها للحزن والنكد، مضيفة انها تعرضت لعدة مواقف صعبة في حياتها جعلتها تفكر بهذه الطريقة وتتجاوز المواقف الحزينة والصعبة سريعاً.

دينا الشربيني تكشف تعرضها لأزمة صحية بسبب الانتقادات
وقالت دينا الشربيني إنها رغم عدم اهتمامها بالانتقادات، إلا انها تأثرت كثيراً وقت السخرية منها في مهرجان الجونة السينمائي، لأنها كانت تريد أن تبدو في مظهر جيد، وبذلت جهداً في ذلك الأمر لدرجة انها تعاطت أدوية بدون استشارة الطبيب لكي تساعدها في إظهار رشاقتها على السجادة الحمراء، ولكنها تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل وتداولوا صورها بطريقة ساخرة وهو الأمر الذي أحزنها وجعلها تدخل في أزمة صحية لمدة أسبوع ونقلت للمستشفى في الجونة.
دينا الشربيني تعلق على انفصالها عن عمرو دياب
وتحدثت الفنانة دينا الشربيني عن انفصالها عن عمرو دياب، وقالت إنها ترفض الحديث عن الأمر لأنها لا تريد التطرق لحياة شخص آخر، وفي الوقت السابق كان من الممكن أن تتحدث لانها كانت حياتهما معاً، وكشفت عن تعرضها لضغوط من المحيطين بها لكي تتحدث عن تفاصيل العلاقة والانفصال ولكنها ترفض ذلك، مشيرة إلى انها عاشت أيام جميلة ولم تكن هناك أيام سيئة في علاقتهما، ووصفته بالشخص الناجح والمحترم.

وردت دينا الشربيني على الشائعات التي طالتها في فترة علاقتها بعمرو دياب، وقالت إنها واجهت شائعات لا تصدق، وأضافت مازحة: “طلعوني حامل 4 مرات معرفش منين”، وكشفت انها مستعدة للحب والارتباط عاطفياً مجدداً، ولكنها قد تخفي علاقاتها بسبب الجدل والانتقادات والشائعات، خاصة انها تؤثر عليها وعلى أسرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى