أخبار الفن

بالفيديو ..ملك أحمد زاهر تكشف حقيقة الأنفصال بين والدها ووالدتها

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
بالفيديو ملك أحمد زاهر : حصل انفصال بين ماما وبابا، وماما هي أقوى ست أنا شفتها بحياتي


وكأي ثنائي، فقد عرف زواجهما العديد من الأزمات، ولكن أكبرها كانت بعد ولادة كل من ملك وليلى، وهي الفترة التي إكتشف فيها أحمد إصابته بمرض نادر يصيب “الغدة الدرقية” ويسبب توقفها عن العمل، وأدى المرض إلى دخوله في حالة إكتئاب ويأس، خاصة بعد زيادة وزنه وتعرضه للتنمر بسبب مظهره، وزاد الأمر تعقيدا عند رغبته في الإنفصال والطلاق، وهو ما شكّل لزوجته صدمة دخلت بعدها إلى المستشفى:”بدأ يخش في حالة نفسية سيئة ومش عارف يتفاعل مع بناته، كان حاسس إنه ميّت فقرر، يطلقني حتى يموت لوحده في صمت” , لكنها رفضت و استمرت في دعمه حتى قرر العلاج .


كشف الفنان أحمد زاهر في مفاجأة للجميع ، عن طلاق زوجت هدى فاروق، وأعلن عن الأسباب لذلك.

حيث قال أكرمني الله بزوجة صالحة بالفعل ، تحبني وكانت معي في كل خطوة من الخطوات التي أخطوها في مجالي حيث أنها لم تعرف شيء عنه حتى بدأت تستوعب الأمر.

وقال في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس أن زوجته كانت بجواره وفي ظهره في كل الأوقات، وأن أول مرة التقى بها كان في العرض الخاص لفيلم جنة الشياطين.

وتابع كانت معها والدتها حيث أنها كانت مسئولة عن العرض الخاص للفيلم ، وكان عمر زوجته وقتا لا يتخطى الـ 18 عام وتقابلنا بالصدفة.
وقالت زوجته أنها وقتها شعرت بانجذاب ناحيته وطلبت من والدتها أن تعرفها عليه وبالفعل وفي عام واحد تمت خطبتنا ومن ثم الزواج.

وتابعت زوجة زاهر أنه تعرض لمرض نادر يصيب واحد كل 10 مليون ، وأدى هذا إلى زيادة كبيرة في وزنه، مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد ، ووقتها كان عمره حوالي 21 عام ، وكان مع طفلتيه ملك وليلى.

وقالت زوجته أنه حاول الانصفال عن وبالفعل طلقني وظللت معه في الشقة لمدة 3 أيام وحاول أن يجعلني أخرج وابتعد عنه بأي شكل ، وفي اليوم الثالث كنت في المستشفى وهو بجانبي يطلب مني أن أسامحه.
وأضاف زاهر أنه طلق زوجته بالفعل لأنه كان يخشى عليها هي وبانته فكان يرى أنها هي النهاية، ولكن زوجته فعلت معه الكثير في وقت مرضه وجعلتني أتقرب إلى الله ولها الفضل في التزامي بالصلاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى