أخبار الفن

بعد غياب 12 عاما ..شاهدوا بالصور أحدث ظهور للفنانة شيرين سيف النصر ..لن تصدقوا كيف أصبح شكلها الأن

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
في أول ظهور لها منذ 12 عاماً، ظهرت الفنانة المصرية التي ابتعدت عن الأضواء، في صورة خصتها لصحيفة (اليوم السابع) المصرية. وقد بدت بملامح مختلفة قليلاً عن السابق، لكنها في ذات الوقت حافظت على جمالها الطبيعي، وملامحها المميزة.
صرحت الفنانة شيرين سيف النصر خلال لقاء لها مع جريدة اليوم السابع وذلك بعد أن حصلت على حكم قضائي لصالحها في قضية سرقة المجوهرات الخاصة بها وخلال اللقاء صرحت بالآتي: “منذ فترة وأنا أقضي يومى بشكل طبيعي، بحب القراءة جدا، فيه روايات مصرية وأجنبية بحب أقراها دايما بشغل وقتى بيها، وبعد ذلك بشاهد أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية رومانسية ولايت”.

وتابعت وقالت: “تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليا مؤخراً فيلم ومسلسلين، ولكن بصراحة ما زلت مترددة وأدرس هذا الأمر، لأننى إذا عدت إلى الحياة الفنية مرة أخرى أتمنى أن تكون بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادى”.


يذكر أنه كان آخر الأعمال الدرامية للفنانة شيرين سيف النصر كان مسلسل “أصعب قرار”، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي، أما في السينما فكان فيلم “أمير الظلام” بطولة الزعيم عادل إمام، يوسف داوود، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، ضياء عبدالخالق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى