أخبار الفن

بعد 64 عاما من الاعتزال ..اشتهرت بدور الفتاة الحقودة في السينما ..ورفضت الزواج من كبار نجوم الفن ..لن تصدقوا من هي ؟؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
انتشرت وتصدرت هذه الصورة جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها النادر والخاطف بعد ما يقارب 64 عام من اعتزال الفن والأضواء.
بعد غياب سنوات، ظهرت الممثلة منيرة سنبل، في صورة نشرتها الفنانة رانيا فريد شوقي عبر حسابها على Instagram.

ظهرت منيرة بملامح مختلفة بعد مرور 64 عاما منذ آخر أعمالها فيلم “الحب الصامت” عام 1958.
وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن أحدث ظهور للفنانة منيرة سنبل، بعدما نشرت صورة معها على حسابها بانستقرام، وعبرت عن سعادتها للقاء الفنانة المعتزلة منذ سنوات وقالت:” الفنانة القديرة منيرة سنبل ربنا يبارك في عمرها ميرفت في فيلم شارع الحب.. هي الناس دي حلوين ازاي كده تواضع واحترام و طيبة ورقي..زمن الفن الجميل”.

يذكر أن منيرة سنبل اشتهرت بدور “ميرفت” في فيلم “شارع الحب” مع الفنانة صباح والفنان عبد الحليم حافظ، إنتاج عام 1958، وظهرت في شخصي منافسة “كريمة” أو صباح التي تحاول التفوق عليها في كل شيء.


وفاجأ ظهور الفنانة منيرة سنبل الجمهور، خاصة بعد اعتقاد البعض بوفاتها منذ سنوات، حتى أن تاريخ وفاتها مدون في بعض المواقع الرسمية على الانترنت في الثمانينيات، وهو ما اعتبر مفاجأة سارة للجمهور، وكذلك بسبب التغيرات الكبيرة في ملامح منيرة سنبل، وظهورها النادر والخاطف بعد ما يقارب 64 عاماً من اعتزالها الفن والأضواء.
مسيرة الفنانة منيرة سنبل
وولدت الفنانة منيرة سنبل في مدينة الإسكندرية عام 1939، ودرست في الجامعة الأمريكية، وانطلقت شهرتها بعد حصولها على لقب ملكة جمال الإسكندرية في 1956، وهو ما لفت أنظار صناع السينما إليها في ذلك الوقت، خاصة بسبب جمالها اللافت وثقافتها الأجنبية، وبسبب ذلك قدمت أول أدوارها في السينما من خلال فيلم “شياطين الجو” مع أحمد رمزي وآمال فريد في 1956.

وتوالت العروض والأدوار على منيرة سنبل بعدها وقدمت في السينما 6 أفلام، أشهرها فيلم “شارع الحب” مع عبد الحليم حافظ وصباح عام 1958، بالإضافة إلى أفلام “نساء في حياتي” و “ليلة رهيبة” وغيرها، وكانت آخر أعمالها في فيلم “الحب الصامت” عام 1958، قبل أن تقرر اعتزال الفن والأضواء في ذروة نجوميتها إلى الوقت الحالي بسبب زواجها ورغبتها في التفرغ لرعاية أبنائها، واشتهرت أيضاً منيرة سنبل باحترافها رقص الباليه والسباحة بجانب الفن.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى