منوعات

«خلوا بالكم».. العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف تثـ.ـير الجدل بتوقعات صاد”مة عن عام 2023

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]

بين دول ستزول وأخرى ستنهض واقتصادات متباينة الأداء، حول العرافون منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية إلى مقصدا لراغبي الإثارة الذين طالما اعتادوا ربط الأحداث التي يبث العرافون سيناريوهاتها في بداية كل عام بالمقارنة مع واقع الأحداث على الأرض. وتلعب «محاسن الصدف» دورها الأشد تأثيرا من العرافين حال صادفت تلك الأحداث حيثيات التوقعات.
وبناء على المقارنات اليومية التي يقوم بها عشاق الإثارة الذين يعقدون مقارنة بين ما تعرضت له البشرية في كل عام وبين التوقعات المسبقة، يظهر للمتابعين رصيد كل عراف من الخبرة.

حيث توقعت ليلى عبد اللطيف، أنه خلال عام 2023 سيحدث زلز.ال مر.عب في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كار.ثة تضر.بها.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ وأكدت العرافة ليلى، خلال التوقعات، أن الز.لزال سيسبب الكثير من الضحايا والار وستكون الانظار متجهة نحو البحر، كما أنه سيظهر .وباء خطير في دولة ما وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأ.شباح لخـ.وف المواطنين من الدخول فيها.

ومع بداية كل عام يقود أصحاب التوقعات دفة الأحداث المحتملة في العام الجديد، لكنها تبقى مجرد توقعات قد يحالفها حظ من الصدق حال صادفت أحداث الواقع أو تبقى رهن سيناريوهات أقرب إلى التحليلات الاستراتيجية منها إلى معرفة ماذا سيحدث في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى