أخبار الفن

خمنوا من تكون هذه الطفلة الجميله.. اصبحت فنانة شهيرة وابنة فنانين مشهورين.هل عرفتم من تكون ؟؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول عدد من مواقع التواصل الأجتماعي صورة لطفلة في مرحلة الطفولة أصبحت ممثلة شهيرة وابنة فنانين مشهورين ..أنها الفنانة الجميلة مي نور الشريف ابنه الفنان نور الشريف والفنانة الجميلة بوسي

دخلت عالم الفن ولديها موهبة فنية كبيرة لم تعتمد في الأدوار التي قدمتها على شهرة ونجومية والديها الفنانين الكبيرين نور الشريف وبوسي.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجمعوا على ان ملامحها لم تتغير كثيراً وأكدت التعليقات على الشبه الكبير بينها وبين والدتها النجمة بوسي.

مي نور الشريف ولدت في 10 أبريل 1981 وسط عائلة فنية، فوالدها النجم الراحل نور الشريف، ووالدتها بوسي، وعمتها الممثلة المعتزلة نور. وخاضت مي تجربة التمثيل للمرة الأولى وهي في السادسة من عمرها بعد أن شاركت في مسلسل “اللقاء الثاني” عام 1988، ثم فيلم “لعبة الانتقام” عام 1990 و توقفت بعدها عن التمثييل لفترة طويلة.

ثم عادت مرة أخري للتمثيل ومشاركة والدها العمل في مسلسل “الدالي” المكون من 3 أجزاء عام 2007 وكان بمثابة شرارة انطلاقها فنيا، لتشارك بعدها في عدد قليل من الاعمال الأعمال السينمائية والدرامية.

حيث ابتعدت بعدها عن التمثيل بسبب مرض والدها ووفاته، مشيرة الى أنها كانت بحالة نفسية لا تسمح لها بالعمل، اضافة الى دخولها في فترة كآبة بعد قرارها بالخضوع للريجيم لكنها لم تصمد به لتعود وتكتسب الوزن الزائد.

اما عن حياتها العاطفية، فلم ترتبط بشكل رسمي سوى مرة واحدة بالنجم عمرو يوسف واعلنا عن خطوبتهما عام 2010 ، لكن خطوبتهما لم تصمد سوى اشهر قليلة بدون ايضاح الاسباب من الطرفي.

مي نور الشريف أثبتت بأنها “بنت بمية راجل” بعد انهيار والدتها بوسي وشقيقتها سارة في الساعات الاولى من وفاة والدها، وهي من رافقت جثمان والدها لصلاة الجنازة وأشرفت على الدفن، و كسرت التقاليد المتعارف عليها اجتماعيا عندها أصرت على الوقوف لتلقي العزاء في والدها من كل اصدقائه لعدم وجود ابن ذكر للنجم الراحل نور الشريف، كما رفضت ارتداء الاسود في عزائه وارتدت الابيض.

من أهم أعمالها الدرامية: الدالي، اللقاء الثاني، وادي الملوك، عرفة البحر، قضية معالي الوزيرة، متخافوش، اللهم إني صايم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى