أخبار الفن

غادة إبراهيم: “الحيزبونة” رفضت تركبني الباص إلهام شاهين وبوسي شلبي منعوني من السفر مع الفنانين لدفن سمير صبري – فيديو

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
يعيش الوسط الفني حالة من الحــ زن بعد رحيل الفنان الكبير سمير صبري، والذي أفنى حياته في خدمة الفن ومساعدة زملائة الفنانين، ويتمتع بحب كل من في الوسط الفني كما يتمتع بحب وتقدير الجماهير بمختلف انتمائاتها.
تعرضت الفنانة غادة إبراهيم لموقف محرج خلال حضورها جنازة الفنان سمير صبري.
وحكت غادة إبراهيم ما حدث معها موضحة أنها حاولت أن تركب مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وحكت غادة إبراهيم ما حدث معها موضحة أنها حاولت أن تركب مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إلهام شاهين وبوسي شلبي.
وقالت غادة إبراهيم: واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف.


كشفت الفنانة غادة ابراهيم عن تفاصيل آخر مكالمة أجرتها مع الفنان الراحل سمير صبري محسن علم الدين: «كان في مستشفى المعادي، وكلمته على التليفون عن طريق المنتج الأستاذ محسن علم الدين لأنه مكانش بيرد على الواتس، وطلبت زيارته، قالي خليني أخرج ونتقابل على خير إن شاء الله».


وقالت «غادة» في تصريحات صحفية لها قبل مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري من مسجد الشرطة: «سمير صبري نجم جميل، سمير رحل في يوم جميل، يوم جمعة ويوم ذكرى سمير غانم، ربنا يرحمهم».
وتابعت «غادة» بــ اكية أثناء حديثها عن الراحل سمير صبري: «عمره مااتكلم في عرض فنان، ولا طلع أسرار حد، ولا اتكلم في عرض واحدة، مشلتي في 2016، والله ماسابني، ومصدقش أي كلام عني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى