أخبار الفن

لن تصدقوا من تكون هذه الطفلة الرقيقة أصبحت أشهر مطربة في الوطن العربي.. خمنوا من تكون

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تداول عدد من مواقع التواصل الأجتماعي صور لطفلة رقيقة وجميلة في الطفولة
دائمًا ما تدهشنا صور الفنانين والفنانات وهم صغار، حيث نبدأ في التدقيق فيها، وتحديد الملامح التي ظلوا محتفظين بها والملامح التي فقدوها مع كبر سنهم.

وهذه صورة طفلة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، لفنانة ومطربة شهيرة بالوطن العربي، وهي في سن الثانية من عمرها، وكانت كما هي الآن جميلة ورقيقة، وملامحها أوروبية.

إنها الفنانة والمطربة الكبيرة نانسي عجرم، التي مازالت تبهر الجميع بأغانيها وجمال صوتها ورقتها، فهي تغني جميع الألوان الغنائية، غنت للأطفال وللكبار غنت للحب والهجر، غنت للأوطان.


اسمها نانسي نبيل عجرم، لبنانية الجنسية، حصلت على عدد من الجوائز البلاتينية وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية.
من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”، “بتفكر في ايه”.

لم تقف نانسي عجرم عند هذا الإنجاز وأيضًا لم تطوره قليلًا، لكنها بالفعل أصرت على تقديم المزيد وبدأت في تطوير مهاراتها الفنية وانطلقت في عالم الموسيقى لتتحول إلى واحدة من أبرز وأفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي، وفي السطور التالية نذكر لكم معلومات عن نانسي عجرم بمناسبة يوم ميلادها.

وُلدت المطربة اللبنانية نانسي نبيل عجرم في 16 مايو عام 1983 في حي الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت.
والد نانسي عجرم هو نبيل عجرم ووالدتها تُدعي ريموندا، وتكبُر نانسي أخويها الممثلة نادين والمطرب نبيل عجرم جونيور.
بدأت نانسي عجرم مشوارها الفني بالغناء في سن الـ 11 عامًا بمشاركتها في برنامج نجوم المستقبل اللبناني، وحصلت على الجائزة الذهبية ونالت إعجاب الجميع.
موهبتها بالغناء بدأت بالظهور منذ سنوات الطفولة حيث كانت تحيي حفلات بعمر صغير وتغني لعمالقة نجوم الفن.
أطلقت نانسي عجرم أول ألبوماتها في العام 1998 تحت عنوان «محتجالك» وقدمت عبره 7 أغاني، وكان أبرز الأغاني «محتجالك، أنا عم فكر فيك وأول سهرة».
أما في العام 2001 أطلقت نانسي عجرم ألبومها الثاني بعنوان «شيل عيونك عني»، وكان عبارة عن 7 أغاني أيضًا وأبرزها: «أنانية، رح قللك كيف، وكان عمري عشره». شهرتها الكبيرة كانت في عام 2003 حين أطلقت ألبومها الثالث يا سلام الذي تضمن أغنية «أخاصمك آه» التي حققت مع الفيديو كليب المرافق لها نجاحاً كبيراً وانطلاقة مهمة لها .
نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم، منذ سبتمبر من العام 2008، وأنجب الثنائي ثلاثة بنات هن ميلا المولودة في 2009، إيلا التي ولدت في 2011، وأخيرًا ليا التي رُزقا بها في 2019.
انضمت نانسي عجرم في العام 2012 إلى الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، ثم كررت انضمامها مرة أخرى في العام التالي بالموسم الثالث، ثم مرة أخرى في 2016 انضمت للجنة التحكيم. كذلك انضمت إلى لجنة تحكيم ذا فويس كيدز في عام 2016.
نانسي عجرم أصدرت ألبوماً في عام 2021 بعنوان «نانسي 10» به 14 أغنية، وأبرزها: «يا ناس قولولي، بدي حدا حبو وحبك بيقوى».
حصلت نانسي عجرم على جائزة الموريكس دور كأفضل مغنية لبنانية ثلاث مرات في أعوام 2003-2005-2007، وجائزة الموسيقى العالمية في أعوام 2008، 2011 و2014، فيما تُقدر ثروتها بحوالي 16 مليون دولار.
اختارتها الإعلامية الأميركية لتحل ضيفة في برنامجها أوبرا ونفري شو في حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم. وجاء الاختيار عليها كالنجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط.
في أكتوبر 2009 عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلداً من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى