أخبار الفن

لن تصدقوا من هي ابنة الفنان نجاح الموجي.. إعلامية شهيرة يعرفها الجميع (صور)

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورا ًللإعلامية أيتن الموجي، المذيعة بالتليفزيون المصري.

وكانت المفاجأة التي كشف عنها الجمهور أن الإعلامية أيتن الموجي، هي نجلة الفنان الراحل نجاح الموجي، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة الإعلامية أيتن الموجي، ابنة نجاح الموجي، بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهما

ويُذكر أن الفنان الراحل نجاح الموجي، اسمه الحقيقي هو عبد المعطي محمد الموجي، ولد عام 1945 بمحافظة الدقهلية، وحصل على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية.
يذكر أن آيتن تعمل الآن مذيعة بالتليفزيون المصري، وذلك بعد عودتها مجددا إثر إصابتها في حادث سرقة عام 2008، فقد تعرضت لهجوم أشخاص مجهولين على فيلتها بمدينة الشيخ زايد، وتعدوا عليها بالضرب وأصابوها بعدة إصابات أجرت على أثرها العديد من العمليات الجراحية في وجهها وأنفها، و قامت بتركيب أسنان جديدة بعدما تعرضت أسنانها وعظمة أنفها للكسر لتعود من جديد وتؤدي عملها على شاشة التليفزيون المصري.

تزوج نجاح الموجي، من خارج الوسط الفني وأنجب ابنته (آيتن الموجي) التي بدأت عملها كمذيعة بالتليفزيون المصري ثم انتقلت منه للعمل بالقنوات الفضائية الخاصة بعدما تعرضت لحادث سرقة وتعدي عليها بالضرب الأمر الذي جعلها تصر على عودتها مرة أخرى للعمل الإعلامي رغم الإصابات التي تعرضت اليها والتي أجريت بسببها عددا من العمليات الجراحية في وجهها من أجل إعادة طلتها مرة أخرى بشكل طبيعي.
بدأ الفنان الراحل نجاح الموجي حياته الفنية من خلال العمل مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح من خلال مسرحية «فندق الأشغال الشاقة»، كما قدم مسرحيات «المتزوجون» و«مولد سيدي المرعب» و«يا أنا يا أنت».


وفي العام 2008 تعرضت الإعلامية أيتن الموجي لحادث سرقة، حيث هاجم مجهولون فيلتها في الشيخ زايد وأصابوها بإصابات خطيرة.
وعلى إثر ذلك الحادث، أجرت الإعلامية أيتن الموجي العديد من العمليات الجراحية في وجهها وأنفها، وقامت بتركيب أسنان جديدة بعدما تعرضت أسنانها وعظمة أنفها للكسر لتعود من جديد وتؤدي عملها على شاشة التليفزيون المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى