أخبار الفن

مفاجأة.. لن تصدقوا من هي زوجة أحمد مكي سيدة الأعمال الناجحة التي أخفاها عن الإعلام!

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان أحمد مكي وهو برفقة زوجته سيدة الأعمال الناجحة التي أخفاها عن الجميع ودائما يحرص عدم ظهورها أمام الإعلام.
للمرة الأولى يكشف الفنان أحمد مكي سرا من أسراره العائلية، حيث قال مؤخرا في حديثه لإذاعة “نجم إف إم” المصرية، أن لديه طفل يدعى أدهم، واللافت أن مكي كان يرفض تماما الخوص في تفاصيل حياته الشخصية، وأغلب الجمهور فوجئ بأنه متزوج أصلا.
كما أن لديه طفل يسمى “أدهم” الذي يحرص دائما على عدم ظهوره أمام الإعلام أيضا، حرصا على خصوصيته على التحفظ على حياته الشخصية، وكان قد صرح مكي من قبل خلال استضافته في “نجوم إف إم” بأنه متزوج ولديه طفل.

أحمد مكي متزوج منذ سنوات طويلة وكان حينها في بداية انطلاقه وشهرته، ورفض تماما الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام، واكتفى بحفل عائلي بعيد عن وسائل الإعلام تماما، حيث يفضل أن تكون حياته الشخصية بمعزل تماما عن مهنته كممثل ومطرب ومخرج ومؤلف أيضا.

زوجة أحمد مكي هي سيدة أعمال ناجحة جدا ومحبوبة من قبل المتعاملين معها، ولديها سلسلة مراكز تجميل شهيرة بمصر، وأغلب روادها من نجمات الفن مثل أنغام وسمية الخشاب وصفاء أبو السعود وغيرهن، حيث يترددن على أغلب فروع تلك المراكز، وبدورها تتواجد زوجة مكي وهي معروفة بلقبه أيضا “مكي” وليس لقب أسرتها، باستمرار في فروع تلك المراكز وتتواصل مع روادها.

واللافت أن أدهم أحمد مكي يذهب مع والدته دوما أيضا إلى مقر عملها، ولا يتردد في أن يظهر شقاوته وخفة ظله في مزاحه مع العاملين بالمكان وروداه.


أحمد مكي يكشف عن ابنه
أحمد مكي شقيق الفنانة إيناس مكي في إطار خطة الترويج لكليبه الجديد “وقفة ناصية زمان” كثف من تواجده الإعلامي وأصبح أكثر مرونة في الحديث عن تفاصيل حياته، سواء أزمة مرضه الأخيرة، أو ما يتعلق بالقيم والرسائل التي يريد أن يعلمها لابنه أدهم، مشيرا إلى أن كليبه الجديد يأتي في إطار تلك الخطة، ولكن من هي والدة أدهم الذي يريد مكي منه أن يفهم مغزى “وقفة ناصية زمان”؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى