أخبار الفن

نجمة إغراء وأجرأ فنانة في جيلها تزوجت 6 مشاهير.. منهم أحمد رمزى تزوجته 17 يومًا فقط.. لن تتوقعوا من تكون هي أبدًا.. صور

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تداول عدد من مواقع التواصل الأجتماعي صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لفنانة شهيرة، حيث كانت في بداية سنوات المراهقة، وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكلٍ لافت، حيث بدت فيها الفنانة بشكــلٍ غريب، وأشــــار البعض إلي أن تلك الصورة ربما تكون مفبركة.

أنها أيقونة الرقص الشرقي الفنانة “نجوى فؤاد“، التى ظهرت في صورة نادرة، من بداية مرحلة المراهقة، حيث لم يتعدى سنها فيها الـ 15 عامًا، وأختلفت معالم وجهها تمامًا في الصورة عما يعرفها الجمهور. وأكدت علي هذا الكثير من التعليقات.


وكانت نجوى فؤاد قد كشفت عدد زيجاتها في لقاء سابق لها، قائلة: “أنا تزوجت كثيرًا، ولكن أول زيجة كانت من الفنان أحمد فؤاد حسن وهي أطول زيجة لي حيث أستمر الزواج سبعة أعوام، ولم أنجب من أي زوج تزوجته .. وكان من حق أحمد فؤاد أن يطلب الإنجـــاب ولكنني رفضت وقلت له أنت من أدخلني الفن وجعلني نجمة وأنا لا أريد أن أنجـب وكل هذا يضيــع، وقلت له تزوج لكي تنجب”
وكانت نجوى فؤاد قد قالت في تصريحات سابقة لها إنها تزوجت 6 مرات وليس 10 كما يقال، مشيرة إلى أنهم كانوا 5 زيجات رسمي وزيجة واحدة عرفي، 10 زيجات مين ليه وفين الوقت يا ريت كان في وقت كانوا يبقوا 20.
تزوجتنجوى فؤادحوالى 15 مرة، فقصصها مع الرجال كانت كثيرة وكانت في حالة تعطش للحب دائماً، فتزوجت من الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون الشهير، وكانت القصة الأشهر والأغرب هي زواجها من الممثل أحمد رمزي لمدة 17 يوماً، والتي قال عنها رمزي إنه كان قد ذهب لزيارة نجوى فؤاد في منزلها فوجدها على خلاف مع أحمد فؤاد حسن، وبعدها فوجئ باتصال من صحفي يبلغه بأنه سيعلن بأن رمزي كان في منزلها ، وعلى الرغم من أن أحمد رمزي وقتها كان متزوجاً من أجنبية، لكنه خشى على نجوى فؤاد من الأذى، فتزوجها حفاظاً على سمعتها.
كما تزوّجت أيضاً من رجل الأعمال فايز طراد ومدرب الرقص كمال نعيم وسامي المهندس، واللبناني سامي الزغبي مدير احد الفنادق في القاهرة، ورجل الأعمال الكويتي محمد الملا والفنان عماد عبد الحليم.
واعترفت نجوى فؤاد في أكثر من لقاء معها بأنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة حيث تزوج الزغبي عليها من صديقتها ورقصت في حفل الخاص بزواجهما.


إنفصلتنجوى فؤادلأول مرة عن زوجها أحمد فؤاد حسن، لأنه كان يريد أن ينجب أطفال بينما كانت تخشى نجوى فؤاد على رشاقتها وعملها الفني، فرفضت أن تصبح أم لكنها ندمت بعد ذلك، ولكن في زيجة اخرى كانت حامل بالفعل لكن زوجها أصر عى إجهاضها، وشعرت بالندم والوحدة بعد أن كبرت.



أما زواجها الرابع فكان من اللبناني “سامي الزغبي”، وكان حينها يعمل مدير إحدى فنــادق الكبري بالقاهرة، وكانت نجوى تؤدي فقرة ثابتة فيه كل ليلة امتدت لفترة طويلة، وهو مـــا أنشأ علاقة حب بينهما أدت إلى الزواج، وبعد انفصالها عنه تزوجت من أحد رجال الأعمال المصريين صاحب توكيل سيارات شهير.
وبعد الانفصال تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ثم من محمد موسى، ثم من رجل أعمال كويتي معروف، بالإضافة إلى المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وأكدت بعض المصادر أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه الهيروين طلقته، وكان آخر أزواجها لواء مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى