أخبار الفن

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة ووالدها فنان شهير جدا …هل عرفتم من هي ؟؟

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]
تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفنانة في الطفولة واتضحت انها للفنانة سلوى عثمان، الفنانة المصرية وابنة الفنان القدير عثمان محمد علي،
سلوى عثمان هي فنانة مصرية، ولدت في يوم 29 أبريل عام 1960 في محافظة الإسكندرية وهي ابنة الفنان القدير عثمان محمد علي، كان وجودها داخل أسرة تنتمي إلي الفن له دافع كبير في كونها فنانة متواجدة الآن علي الساحة، وفي الآونة الأخيرة باتت واحدة من أشهر الفنانات التي لها حضور في أعمال فنية كثيرة، ولكن بُعدها عن الصحافة والإعلام وقلة ظهورها في البرامج أثر في نجوميتها وشهرتها لدي الجمهور.

حيث بدأت الفنانة سلوي حياتها المهنية في عمر 17 عام، من خلال عملها في الإذاعة كممثلة، بعدما سنحت لها الفرصة لذلك من خلال الأستاذ حسين عثمان، وكان المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش والد الإعلامي معتز الدمرداش زميلًا لوالديها أثناء الدراسة بالمعهد المسرحي، فإختبرها وإجتازت الإختبارات.
ثم بدأت سلوي ترتكز علي موهبتها الفنيّة وتحاول أن تثبت نفسها داخل الساحة، وشاركت في أعمال سينمائية التى من أبرزها (عمارة يعقوبيان، رسالة إلي الوالي، هيستيريا، سمير وشهير وبهير).

بالإضافة إلي عدد كبير من المسلســلات علي رأسهم : ( البرنس، المال والبنون، غوايش، عائلة الأستاذ شلش، ليالي الحلمية الموسم الخامس)، وكان للمسرح حيزًا من المسيرة الفنية فقد شاركت في (شغال آخر زمن، مع خالص تحياتي).

وكان دورها في “مسلسل سجن النسا” مع النجمة نيللي كريم دورًا لقي ناجح باهر وأضاف إلي رصيدها الفني الكثير، وذكرت سلوي عثمان مستعيدة ذكرياتها سابقًا، بأنها قد لعـبت دور البطولة في مسلسل “الثعبان” ولأنها كانت أنذاك في بداياتها فلم يحقق هذا العمل الدرامي ما توقعته ولم يحظي بأي إهتمام من قبل الجمهور والمشاهدين.

وعلى الجانب الفني، تشارك أيضاً الفنانة سلوى عثمان مع والدها الفنان عثمان محمد علي في مسلسل “بابلو”، والذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وذلك بعد عرض آخر أعمالها في مسلسل “منورة بأهلها” على منصة “شاهد”، في حين كانت آخر أعمال عثمان محمد علي في مسلسل “حي السيدة زينب” العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى