العناية بالجسم

وصفة الفازلين للتخلص من الشعر الأبيض نهائيا بدون رجوعة

[sc name=”ads1″ ][/sc]

[sc name=”ads2″ ][/sc]

وصفة الفازلين للقضاء والتخلص على الشيب من أهم المكونات الأساسية لأبسط الطرق التي ويجب عليك اتباعها وتطبيقها للحصول على الشعر خالي تماما من الشعر الأبيض والذي يعتبر واحد من المشكلات المنتشرة والتي لا بد من علاجها بشكل طبيعي ومن دون استعمال مكونات غير طبيعية وهذا ما يكون أفضل لصحة الشعر ومن خلال ما يلي من تلك الفقرات القادمة نتحدث بالتفصيل عن أهم مكونات الأساسية والتي من الممكن أن تساعد في الحصول على الخلطة الطبيعية التي تعالج شيب الشعر تماما، ومن الممكن أن نتبع الطريقة الآتية لتطبيق الوصفة.

ملعقة من الفازلين.
ملعقة من زيت الزيتون.
ملعقة من الحناء.
ملعقة من القهوة.
ملعقة من زيت الصبار.
ملعقة من زيت اللافندر.
ملعقة من النشا.

تحضير الخليط بإسالة الفازلين تماما ومن ثم يتم الخلط له مع القهوة ونقلب بشكل جيد، مع الإضافة التدريجية لبقية المكونات
ومن ثم يكون استعمال الخليط متاح ومن الممكن أن يستخدم بعد ذلك على الشعر، ويعد تطبيق خليط الفازلين على الشعر من أيسر ما يمكن اتباعه.
حيث نستخدم كمية ملائمة من الخليط على الشعر ومن ثم لا بد من التغطية للشعر تماما باستعمال غطاء من البلاستيك يساعد في زيادة فعالية الخليط على الشعر.

ومن ثم بعد نصف ساعة يتم غسل الشعر تماما باستعمال الماء الفاتر مع لشامبو الطبيعي وتجدين أن الشعر خلا تماما من الشيب.
من السهل أن تتم عملية التخلص من الشعر الأبيض عن طريق استخدام وصفة الفازلين التي تعمل علي القضاء نهائيا على الشيب المبكر والشعر الأبيض فقد قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال طريقة التخلص من الشعر الأبيض عن طريق استخدام وصفة الفازلين بدون استخدام أي مواد كيميائية تضر بفروة الشعر

زر الذهاب إلى الأعلى