Breaking News
Home / أخبار الفن / .. أول تعليق من صناع مسلسل «دنيا تانية» على إيقاف الحلقة الأولى بعد اتهامات «زنا المحارم»

.. أول تعليق من صناع مسلسل «دنيا تانية» على إيقاف الحلقة الأولى بعد اتهامات «زنا المحارم»

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية”، احتفال ليلى علوي بعيد ميلاد ابنها الصغير المدلل، وتظهر ليلى عز العرب في شخصية والدتها، ثم تدور محادثة بين ليلى علوي ووالدتها عن شقيقتها التي تجسد شخصيتها مي سليم التي تعيش في لندن.
من جهته، يظهر زوج ليلى علوي، الذي يؤديه الفنان فراس سعيد، مع صديقتها التي تعمل معه في الشركة الفنانة وفاء صادق، يعلق على ملابس أختها مي سليم، لكن ليلى علوي تستنكر حديثها، كما يتضح أن أحد أبنائها يتعاطى المخدرات دون علمها.

وتتوالى الأحداث، وتصل رسالة إلى ليلى علوي بالذهاب إلى أحد الفنادق حتى تكتشف خيانة زوجها لها، وكانت الصدمة كبيرة، إذ اكتشفت أنه كان يخونها مع أختها “مي سليم”، لتنتهي الحلقة الأولى.
وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر وقف الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وإذاعتها بالتحايل.

أصدر صناع مسلسل دنيا تانية بيانًا صحفيًا عقب قرار المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام بوقف الحلقة الأولى من العمل، أعلنوا فيه احترامهم للرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام .
جاء البيان كالتالي: يعلن صناع مسلسل دنيا تانية والقائمين عليه عن بالغ احترامهم للرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وسعيهم للحفاظ على قيم ومبادئ المجتمع والتي لا نختلف فيها بأي حال، ولكن للأسف الشديد لقد تم الحكم على مسلسل دنيا تانية حكما غير صحيح استناداً فقط على نهاية الحلقة الأولى التي لم تكفي لمعرفة باقي أحداث المسلسل، فالرقابة أصدرت حكمها دون مشاهدة العمل بالكامل، لذلك نرجو التريث في اتخاذ القرارات لحين إثبات عكس ما ورد في البيان الصادر من الرقابة على المصنفات الفنية .
يشار إلى أن مسلسل «دنيا تانية» بطولة ليلى علوي، مجدي كامل، وأشرف عبدالغفور، ومي سليم، وفراس سعيد، ووفاء صادق، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف الحلقة الأولى من مسلسل «دنيا تانية» لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وتم إذاعتها بالتحايل، مؤكدا ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم.

About admin

Check Also

الخالة أمونة في “ريا وسكينة” والدة فنانة شهيرة جدا نعشقها جميعا.. لن تتخيل من هي؟